AR ZH-CN NL EN FR DE IT PT RU ES

العلوم الأمينية

توفر مجموعة Amino Sciences في بلجيكا أحماض Ajinomoto Amino عالية النقاء للأدوية والأغذية الطبية والمغذيات والأغذية ومستحضرات التجميل وتطبيقات العناية الشخصية للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

يتم إنتاج الأحماض الأمينية Ajinomoto وفقًا لأعلى معايير الجودة وفقًا لشروط cGMP مع مواد غير حيوانية ، مما يسمح لنا بالتسجيل من قبل أو المتوافقين مع أو المعتمدين من قبل: JP و USP و EP و DMF و JDMF و CEP و ICH و CFR و ISO.

تستخدم مواقع التصنيع لدينا ، في الولايات المتحدة واليابان والبرازيل والصين ، عمليات تصنيع تخمير متقدمة وتقنيات إنتاج حاصلة على براءة اختراع ، مما يتيح لنا توفير الجودة الصحيحة بأحجام تغليف مناسبة لأحماضنا الأمينية عالية الجودة لتلبية احتياجاتك.

بالإضافة إلى الأحماض الأمينية ، نوفر أيضًا المرطبات القائمة على الأحماض الأمينية Ajinomoto والمرطبات والمواد الخافضة للتوتر السطحي وعوامل التبلور الزيتي ومنتجات تعديل النسيج لمستحضرات التجميل وصناعات العناية الشخصية. جميع المنتجات خفيفة وصديقة للبيئة وخالية من البارابين والكبريتات وقابلة للتحلل البيولوجي وآمنة للاستخدام.

تعمل فرق البحث والتطوير لدينا باستمرار على تطوير مكونات ومنتجات جديدة من أعلى مستويات الجودة لاستخدامها في احتياجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا العمل مع عملائنا العالميين لتلبية احتياجات المنتجات الخاصة بهم.

تعرف على المزيد على ajiaminoscience.eu

نحن نبحث عن مرشحين يتمتعون بالطاقة والحماس في مواقعنا الثلاثة في بلجيكا.

اتصل بنا لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا.

Amino Sciences

The Amino Sciences group in Belgium provides highly pure Ajinomoto Amino Acids for pharmaceuticals, medical food & nutraceuticals, food, and cosmetics & personal care applications to customers in the EMEA.

Ajinomoto Amino Acids are produced to the highest quality standards under cGMP conditions with non-animal materials, allowing us to be registered by, compliant with or certified by: JP, USP, EP, DMF, JDMF, CEP, ICH, CFR and ISO.

Our manufacturing locations, in the US, Japan, Brazil and China, use advanced fermentation manufacturing processes and patented production technologies, allowing us to provide the correct quality in the appropriate packaging sizes of our top-quality amino acids to meet your needs.

In addition to amino acids, we also provide Ajinomoto Amino Acid-based emollients, humectants, surfactants, oil gelling agents and texture modifying products for the cosmetics and personal care industries. All products are mild, environmentally friendly, paraben & sulfate free, biodegradable, and safe to use.

Our R&D teams are continuously developing new ingredients and products of the highest quality for use in personal care and cosmetics needs. Additionally, we can work with our global customers to meet their specific product needs.

Learn more at ajiaminoscience.eu

We are seeking candidates with energy and enthusiasm at our three Belgium locations.

Contact us to learn more about our products & services.